ألغاز وألعاب

لغز جريمةُ القَتل – من قَتلَ سارة ؟ لغز متوسط…

لغز جريمةُ القَتل – من قَتلَ سارة ؟ لغز متوسط الصعوبة – للأذكياء فقط !

في إحدى الأيام كان هنالك شابة إسمها سارة

كانت سارة تعيش مع أمها وحيدةً في المنزل وكانت متفوقة في المدرسة وكانوا الطلاب يغارون منها لأنها ذكية جداً وكانت لسارة صديقة تدعى فاطمة وكانت لطيفة جداً وتحب سارة كثيرا. وكانت سارة تساعد فاطمة في دروسها وواجباتها المدرسية.

كان في صف سارة طالبة اسمها رزان وهي من عائلة ثرية جداوكانت رزان تجلب معها مرافقة للمدرسة إسمها نعيمةتعمل لدى والد رزان الذي يعطيها المال من أجل مرافقة ابنته وحمايتها ورزان قوية وتكره سارة جداً لأنها أذكى منها، مع العلم أن رزان دائما تحضر معها سكين تضعها في حقيبتها.

يوجد في الصف معلمة اسمها نبيلة وهي فقيرة جدا وزوجها مريض وهذا ساعد رزان لكسب العلامات مقابل المال الذي تعطيه للمعلمة.

في إحدى الأيام في نهاية السنة الدراسية اشتدت حالة الفقر عند المعلمة نبيلة وزوجها مريض ويحتاج إلى عملية جراحية مستعجلة  كانت نبيلة تتحدث بالهاتف مع زوجه فسمعتها رزان أنها تريد مبلغ كبيرا. ففكرت في أن تعطي المال مقابل أن تجعل علامات سارة منخفضة جدا، وبدون أي تردد وافقت نبيلة وقامت بفعلتها، وفي يوم النتائج ذهبت سارة لتعرف النتائج فهي منذ الصغر متفوقة وتأخذ الأولى على مدرستها دائما، والصدمة كانت بأنها لم تنجح وعادت إلى المنزل تحبس حزنها وصدمتها الكبيرة في تلك النتيجة وقامت بحبس نفسها في غرفتها وإقفال الشبابيك والأبواب بإحكام لكي لا تعلم أمها وغطت ونامت ولم تدري عن نفسها.

وفي اليوم التالي اتصلت الأم بالمدرسة لتعرف النتيجة الصادمة وذهبت إلى غرفة سارة وهي مصدومة فوجدت  سارة ميتة.

ما هو سبب موت سارة؟

كيف ماتت؟

ولماذا لم تخبر أمها بالنتيجة

 

 

الوسوم