Ahmad Qaisieh

سرّ عن السكر تم إخفاؤه منذ 50 عاماً.. وكٌشف اليوم!

  • 0

أحياناً، عندما لا تتماشى مصالح البعض مع نتائج بحوث معينة أو حقائق مكشوفة، يتم تضليل الحقيقة وإخفاءها، ولكن ذلك لا يدوم فلا بد من ان تكشف الأمور ولو بعد فترة.

أظهرت نتائج بحوث طبية تم إجراؤها منذ أكثر من 50 عاماً ان للسكر أضرار صحيّة كبيرة على الإنسان ولكن جهات أمريكيّة أخفت هذه الحقيقة فما هو السبب؟

أثبتت بحوث لفريق عمل مؤلف من باحثين من جامعة سان فرانسيسكو أنه وأثناء بحثه في أرشيف جامعة هارفارد اكتشف بحوثا قديمة تكشف أضرار السكر وعلاقته بالإصابة بالذبحة الصدرية، ولكن لم تكشف هذه النتائج وبقيت سرّاً مدفوناً في المكتبات لأكثر من 50 عاماً لكي لا تؤثّر على منتجي السكر.

في التفاصيل، إكتشف كريستين كيرنزمن جامعة فرانسيسكو في بحثها في الأرشيف المذكور بيانات تشير إلى أن منتجي السكر خطّطوا لتضليل الرأي العام وعدم الكشف عن اضرار السكرلكي لا يخسروا أعمالهم، وبدلاً من ذلك أوهم هؤلاء العالم كلّه بأن الأضرار موجودة فقط في الدسم والدهون لإبعاد الشبهات عن السكر.

أخيراً، تم الكشف عن هذه المعلومة واصبح السكر يعتبر في أمريكا من أبرز العوامل المهددة لصحة الإنسان وتم توثيق ذلك بدراسات غير رسمية تؤكّد أضرار السكريات على القلب بصورة خاصة وعلى الجسم بشكل عام لذلك يجب الحد من تناول السكر قدر المستطاع وشرب المياه بكمية صحيحة للحفاظ على صحة جيّدة.


منشورات ذات صلة